CAE team

Home اخبار تقنية Pokémon Go Plus يؤجل اطلاقها الى سبتمبر المقبل

أعلنت نينتندو أنها ستفرج عن Pokémon Go Plus و هو عبارة عن سوار ذكي يمكن ارتداؤها و سيتم اطلاقه في سبتمبر، وليس في نهاية يوليو كما كان مقررا. و انتشر هذا الخبر في نطاق واسع هذا الصباح، وهذا تزامنا مع الرسالة التي  أرسلت بواسطة نينتندو، نينتندو راسلت الناس الذين طلبوا  الجهاز بالفعل باعتذار وخصم صغير على شراء في تاريخ الاطلاق المقبل.

Pokémon Go Plus هو جهاز مراقبة و استشعار  صغير الحجم بثمن  35 $ و هذا السوار الذي يسمح للاعبين Pokémon Go  بتنفيذ بعض الإجراءات في اللعبة من دون سحب هواتفهم. بعد أن يتم اقترانه بالهاتف عن طريق البلوثوث، وسوف يهتز عندما تكون بالقرب من pokéstop وتتيح لك جمع العناصر عن طريق ذلك السوار، وأنها سوف تومض بألوان مختلفة عندما  يكون البوكيمون قريب، وبعد ذلك يمكنك الضغط على زر الموجود على السوارو الذي يعمل بتقنية اللمس لرمي pokéball. وهناك أيضا بعض الميزات الاخرى الرئيسية، على غرار ماذكرناه فمن أبرزها، يمكن للمستخدمين فقط استخدام Pokémon Go Plus  على أنواع من بوكيمون المحددة ةالتي لقد اشتعلت فعلا ، ويمكن للنظام الاضاءة البسيط ترك بعض الغموض حول الاماكن الخطيرة التي يوجد بها الكثير من pokéstops والبوكيمونات.

Pokémon Go Plus ة كما قلنا في السابق هي عبارة عن سوار يرتبط  بهاتفك عبر البلوتوث ويعني أنك يمكن أن تكون على استعدا للبحث عن بيكاتشو واصدقائه 24/7 دون الحاجة إلى التوقف وسحاب هاتفك. ويمكن أن ترتديه إما كنوع من المثبتات على القميص أو كسوار بفضل حزام خاص يأتي مع الجهاز.