CAE team

Home اخبار تقنية أفضل ثلاثة هواتف حفاظا على البطارية

آخر شيء تريده وتتمناه لهاتفك هو نفاذ البطارية وانتهائها عندما تكون في حاجة إليها أكثر من أي وقت أخر.

عادة، أغلب أنواع الهواتف يستمر ليوم عمل كامل مع الاستخدام المعتدل والمتوسط. ولكن إذا كان استخدامك لهاتفك كبير و مستمر طوال اليوم، سوف تحتاج بالطبع  إلى إعادة شحن البطارية في كثير من الأحيان.  ولكن حتى الشحن الكثير له سلبياته فهو يجعل البطارية تفقد  كفائتها مع مرور الوقت،و تصبح تنفذ أسرع بكثير من الاوقات الماضية. فلا يوجد أسوء من أن تواجه شبح فقدان بطاريةفي اماكن و مواقف تحتاج فيها الى اجراء اتصالات و مكالمات.

ولكن اذا كنتم تشعرون بأننا بطاريات هواتفكم لا تلبي احتياجاتكم و ليست في المستوى التي ترغبونه منها فانتم لست وحدكم وهناك العديد من يعاني ن نفس مشاكلكم.ولذا يجب عليكم تغيير هواتفكم الذكية و سنقدم لكم قائمة من الهواتف الذكية ذات بطاريات ممتازة و تكون البطارية طويلة العمر و تلبي الاحتياجات وطريقة استخدامك اليومي.

samsung-galaxy-s7-active-at-t-20

(Samsung Galaxy S7 Active (and S7 Edge and S7
سنذكر في  هذه القائمة ثلاثة هواتف ذات البطارية الجيدة، ولكن في الحقيقة انها خمسة هواتف. وذلك لأننا سنذكر ثلاث هواتف ذات الهيمنة و ذات  أطول نتائج في مختبر سامسونغ و هي  عائلة سامسونج غالاكسي S7  بأكملها. و التي تتضمن Galaxy S7 Active ، وGalaxy S7edge وGalaxy S7.و لكن تبقى الافضلية بين الاجهزة الثلاثة ل  Galaxy S7 Active  لكونه من الأجهزة ذات  الدرجة الاولى وعلى رغم هذا فالهواتف  سجلت  أوقات تشغيل البطارية أكثر من 21 و 19 و 16 ساعة، على التوالي.

Moto Z Droid Edition in situ photography

Motorola Moto Z Force

Motorola Moto Z Force لديه شاشة عرض دائم ويعمل مع العديد الملحقات والاضافات باستمرار.و لكن مدى  تحمل البطارية فيه  طويل الأمد 16 ساعة و 32 دقيقة من تشغيل الفيديو في مختبرن موتورلا. للأسف، الجهاز لايتوفر الا على الشبكات في الولايات المتحدة . ولكن توجد نسخته المصغرة و الاقل تحملا و هي موتورولا Z، ومع ذلك،أظن أنه سوف يكون متاح على نطاق أوسع من الشركات و الشبكات في العديد من البلدان.

oneplus-3-0292

OnePlus 3
مع علامة ممتازة و بأسعار في متناول الجميع من 399 $ أو 309 £ (حوالي 590 $)، لا يزالالاصدار الثالث من سلسة ون بلس يوفر المواصفات الراقية مثل كاميرا 16 ميجابيكسل، ومعالج  820 snapdragon وشاشة عرض 5.5 بوصة. و ليس هذا فقط حتى بطاريته أيضا تستمر و تدوم بشكل مثير للإعجاب فهي ذات مدة  14 ساعة و 17 دقيقة، ومع علامة تجارية المعروفة  داش Dash لتوفير الشحن السريع للجهاز ، و حقيقة فالجهاز يشحن بسرعة ممتازة.