CAE team

Home اخبار تقنية Prisma أخيرا اصبح متاحا لاجهزة الاندرويد

بعد فترة قصيرة،وبعد أن تمت تجربة كنسخة بيتا،  تطبيق الصور الفنية Prisma هو الآن متاح مجانا للجميع في مخزن جوجل بلاي.

التطبيق الذي يتيح لك الاختيار من بين عدد كبير من الفلاتر المميزة و الرائعة وتحويل الصور العادية الى  أعمال فنية مصغرة، ويمكن العثور عليه و تحميله من هنا. فأنت حقا تريد فعلا وبحاجة إلى أن تحمل التطبيق من الرابط الذي تمت اضافته و الذي يحولك الى التطبيق الاصلي، فبمجرد البحث عن التطبيق في Google Play من المرجح أن العديد و عشرات من تطبيقات ذات نفس الاسم هي مقلدة، و بمجرد تثبيتها على هاتفك فانت تعرض نفسك لخطر كبير و ربما ستجدها متغيرة كثيرا عن التطبيق الاصلي لذا كونوا حذرين .

التطبيق قادم من شركة مقرها في دولة روسيا من طرف شركة مختبرات بريزما ، ظهر بريزما لأول مرة على نظام الخاص بأبل IOS قبل بضعة أشهر. يكمن دور هذا التطبيق في ترتيب البكسلات و تغيير مرشحات و الفلاتر في محتوى الصورة، والتطبيق – وفقا للشركة المنتجة له – يستخدم تكنولوجيا منظمة ودقيقة  لإعادة الصورة و تحويلها من جديد للحصول على لوحة فنية بامتياز، وهذا هو السبب في النتائج المبهرة إلى حد كبير التي تحصل عليهافي هذا التطبيق و أفضل من معظم الصور “الفنية”و الفلترات التي رأيناها في العديد من التطبيقات الاخرى.

مستقبل بريزما هو في ادماج التقنية في  مقاطع الفيديو و نظارات الواقع الافتراضي، على الرغم من تلك القدرات التي يحتويها التطبيق لا يزال لم يدخل في طريق التطبيقات الجماهرية و لم يحصل على الدعاية التي يستحقها.

الى جانب هذه الميزات التي ذكرنها فالتطبيق يتيح لك ميزة جميلة جدا ،فبامكانك بواسطته يمكنك القيام بمقاطع فيديو صغيرة مع مقاطع موسيقية .وذلك من خلال تقسيم الصورة إلى إطارات ثم تشغيل كل إطار على حدة من خلال التطبيق بريزما Prisma.