CAE team

Home اخبار تقنية سامسونج ستكشف النقاب عن غالاكسي نوت 7 في الايام المقبلة

سيتم قريبا الانتقال إلى ذكر المعلومات الرسمية. قررت شركة سامسونج ازاحة الستار و كشف النقاب في 2 أغسطس عن  غالاكسي نوت 7.

بالنظر للواجهة الدعائية رسمية، أين يوجد القلم – فالامر يتعلق  بمجموعة هواتف جلاكسي نوت قبل كل شيء – والتي تأتي بالرقم 7، مؤكدا أن الشركة سوف تتخلى عن اسم المتوقع أو المنطقي “نوت 6 “.

https-2f2fblueprint-api-production.s3.amazonaws.com2fuploads2fcard2fimage2f1429262fsamsungnote7unpacked2016-invite

من جهة أخرى انظروا  إلى الدائرة على اليسار. ما رأيك فيها الى ماتشير؟ حسب الخبراء فهي تشير الى قزحية العين، والذي يتزامن مع الإشاعات والتسريبات التي تشير الى اضافة ميزة مسح قزحية العين لفتح قفل الشاشة. حيث يمكن للمستخدمين فتح أجهزتهم من خلال النظر اليها فقط.

ومن المتوقع أيضا أن نجد في هذا الهاتف الجديد من سامسونغ  شاشة بدقة QHD SuperAMOLED وبحجم 5.8 انش مع حواف منحنية (مثل  S7 edge)، أحدث معالج من كوالكوم snapdragon 821، و 6GB من ذاكرة الوصول العشوائي، 64GB للذاكرة التخزينية  قابلة للتوسيع ببطاقة SDmicro وبطارية أقوى من 4000mah.

العملاق الكوري سامسونج قد اختار كاميرا خلفية من 12 ميغا بكسل و أخرى أمامية 5 ميجا بكسل متطابقة لتلك التي نجدها في  S7 و S7edge، أو زادت من كثافة البكسيلات لتحسين جودة الصورة. و بأخد نظرة جانبية على الجهاز ، يمكن أن يكون الجهاز مسطحا اكثر من نسخة s7، مع قبضة أفضل، ومع شاشة أكثر وضوحا في الحواف.

في العام الماضي، في عرض غالاكسي S6+ و غالاكسي نوت 5، كان المفاجأة التي صنعت الحدث هي إعلان عن ساعة الذكية سامسونج  Gear S2، والإجابة و الرد المباشر للووتش أبل فهل سنشاهد ردا اخر بعد اسبوع.