CAE team

Home اخبار تقنية هل سامسونج حقا مستعد لإطلاق هاتف ذو شاشات قابلة للطي؟

02amoled

يبدو أن سامسونج للإلكترونيات الآن تتقن إنتاج شاشات  “المنحنية”. فوجود نموذج مثل غالاكسي نوت 7 التي تفتخر سامسونغ بكونه ذو شحن ممتاز في وقت وجيز مع شاشة منحنية على الطرفين يدل على أن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي واثق حول معدل العائدات  لإنتاجها وكذلك العدد التي سيتم بيعه من هذا النوع.

يبدو كأمرا مؤكدا أن الشركة ستطلق المزيد من النماذج مع شاشات عرض ذات حواف منحنية، وربما حتى أنه ستوجد شاشات  في الاعلى في المستقبل. لذلك، الآن، ماهو ؤأيك و هل تستطيع التفكير في شاشة قابلة للطي؟

“الشاشة المطوية سوف يكون لها تأثير كبير على صناعة جهاز هذا اذا تم تطبيقها حقا. وحقيقة هذا أمر اعجبني وأثار فضولي وأريده حدوثه”، وقال كوه، رئيس قسم الهواتق المحمولة لسامسونج، في مؤتمر صحفي على هامش الحدث مفتوح لل غالاكسي نوت 7. “نقوم بالبحث لتطوير التكنولوجيا الحالية الموجودة لدينا، ونحن بحاجة لمزيد من الوقت لتقديم هذا الابتكار بشكل مفيد وبسهولة عند الاستخدام.”

أجريت اختبارات متعددة لمعرفة ما إذا كان يمكن أن نعد أجهزة بشاشات مطوية بحلول نهاية هذا العام أو في النصف الأول من العام المقبل، ولكن لا أستطيع تقديم أي وعود. إذا كنا لا تذهب طوي، نحن بحاجة إلى برامج مختلفة جدا وللUX ديزاين، ونحن نحضرهم معا في نفس الوقت، ولكن لكي يقول المستهلكين، “هذا  منتج ذات معنى وجودة راقية،” لابد أن يستغرق الامر بعض الوقت. ”

في وقت سابق، ادعى بلومبرج أن سامسونج تستعد لإطلاق نموذج هاتف مطوي لإطلاقه في عام 2017.

تبقى الحاجة للهواتف المطوية عالية وفيما يخص شاشات العرض المطوية فقد تم عرضها  عدة مرات في الماضي.  فسامسونج للإلكترونيات ‘شاشة قابل للطي لا تزال تستعمل لإظهار النماذج في المعارض التجارية. ولكن جعل الهاتف مع شاشة يمكن طيها و جعلها بصلابة و دمجها مع تصميم الهاتف لا يزال أكثر صعوبة بكثير مما جعل سامسونج تتأخر في تجريب هذه التقنية على هذه الهواتف و البقاء  مع الهواتف المنحنية ثابت لمزيد من الوقت بسبب بعض العوائق العملية ولكن لابد و أننا سنشاهد هذا النوع من الهواتف في المستقبل.

Leave a Reply