CAE team

Home اخبار تقنية تقارير تكشف أن سامسونج Gear S3 يمكن أن تأتي بثلاثة إصدارات

الاصدار القادم من الساعات الذكية التي يقدمه العملاق الكوري الجنوبي سامسونج قد لا يكون نموذجا واحدا، ولكن ستكون ثلاثة اصدارات مختلفة، وفقا لتقارير و تسريبات جديدة.

فالتقارير الاخيرة ل SamMobile تِؤكد أن سامسونج Gear S3 ، والذي من المتوقع أن يتم الإعلان عنها كأحدث اصدار من سلسلة الساعلت الذكية لسامسونغ في مِتمر IFA الشهر المقبل، أن الساعة قد تأتي في ثلاثة إصدارات: كلاسيك classic، حديث Frontier والنوع الثالث اكسبلور Explorer.

فيما يخص الانواع Frontier وExplorer يمكن أن يتم تركيزه أو يكون أكثر تركيزا على الانشطة اليومية وأسلوب الحياة وذو تصميم انيق و ضد الصدمات القوية. وتزعم تقارير منفصلة من مدونة محبي سامسونج أن الساعة الذكية Gear S3  سيكون مدمج فيها نظام تحديد المواقع GPS، ومقياس الارتفاع، بارومتر وعداد السرعة.

و أنه سوف تأتي Gear S3 حسب التكهنات بشاشة عرض مستديرة اي ساعة ذات شكل دائري وأنيق جدا تدعم الدوران الاوتماتيكي(أي بامكانك ارتدائها بأي شكل من الاشكال)، بالاضافة أن هذه الساعة ستاتي بنظام الخاص بسامسونغ والذي تسعمله للساعات الذكية و هو  نظام التشغيل تايزن.

وعلاوة على ذلك، يدعي التقرير إن نموذج Gear S3 Explorer تأتي مع ثلاثة أزرار تقع على الجهتين من الساعة، و اربعة عشر ثيمات خاصة بالساعة. إذا كان هذا صحيحا فبامكانناأن نخمن دور هذه الازرار، نستطيع أن نقول هذه الأزرار يمكن أن تستخدم للحصول على الوظائف الساعة كالتوقيت أو ربما  كأزرار لاختصار  لتشغيل و استعمال بعض التطبيقات المعينة.

ربما، يمكن للأزرار تعمل مثل مفتاح لتشغيل غالاكسي S7، و يمكن استخدامها لإطلاق التطبيق ما على الهاتف تقوم بتحديده، أو للقيان بارسال رسالة .