CAE team

Home اخبار تقنية الصين تحطم رقما قياسيا عالميا جديدا من خلال 1007 من الروبوتات الراقصة

بينما أن الرياضيون الصينيون يسيطرون على دورة الالعاب الاولمبية في ريو دي جانيرو من حيث عدد المشاركين وحتى من عدد الميدليات المتحصل عليها، كان هناك صينيون في مجالات مختلفة مشغولون بوضع رقم قياسي عالمي جديدو الذي  مسجل من قبل باسمهم في الصين.

فخلال مهرجان  في مقاطعة شاندونغ، الذي جرى في عطلة نهاية الأسبوع من 29 يوليو، قامت البلاد  بأداء رقص رائع خلف العديد من الرهبة والذهول عند المشاهدين.
تم إجراء أداء الرقص من خلال أكثر  1007 من الروبوتات الحمراء والبيضاء التي تقوم برقصات وحركات ممتازة في وقت واحد  وساعد هذا  الصين بدخول لكتاب غينيس برقم قياسي عالمي الجديد ل “أكثر عدد من الروبوتات يقومون بالرقص في وقت واحد.”

https-%2F%2Fblueprint-api-production.s3.amazonaws.com%2Fuploads%2Fcard%2Fimage%2F173034%2FAP_497664007640

و الربوتات المتطابقة “QRC-2”  كانت تقف كل واحدة  بعيدة بمسافة 43.8 سم  عن كل واحدة.. و تتم السيطرة على جميع الربوتات كلها من جهاز الهاتف المحمول واحد. كان أداء لمدة 60 ثانية وأكثر بقليل.

ولكن تم استبعاد بعض الروبوتات بعد سقوطها أو لتوقفوا عن الرقص قبل أن يكملوا مدة الدقيقة لكن لم يمنع من أن يكون أداء رقص مذهل و متناسق للغاية.

تم إنتاج الروبوتات التي قامت بالاداء المتناسق من قبل شركة الروبوتات الصينية obotics firm Ever Win Company.

وفقا لQuan Jinyou، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في شركة Ever Win، التحدي الأكبر التي واجهته الشركة هي كيفية السيطرة على جميع الروبوتات بسسب وجود تداخل في الترددات الراديوية.

ويعتبر هذا الأداء الراقص تقريبا ضعف الرقم القياسي السابق و البالغ 540 من الروبوتات الراقص و الذي تم القيام به في وقت سابق في هذا العام من قبل شركة صينية أخرى تدعى UBTECH Robotics Corp.