CAE team

Home اخبار تقنية الترقية ل PS4 ستكون متاحة الشهر القادم من سوني

سوني تخطط لكشف النقاب عن نسخة 4K من PlayStation 4 الشهر المقبل، وفقا لنائب منصات الألعاب في سوني. ويفيد أن الاعلان على الجهاز سيكون في 7 سبتمبر، خلال الحدث الذي سوف يكون بمثابة “عرض تقني” ماذا  يمكن لPS4 المحدثة أن تقوم به ؟. 4K هذا يعني أنه على الأرجح سوف يكون تغيير في  الرسوميات حيث يتم استعمال وحدة جديدة مع التحسين في دقة الصورة، ولكن لا تفاصيل مؤكدة على عدد المستهلكين الذين سيكونون قادرين على شراء هذه النسخة من ال PlayStation 4.

ومن المفترض أن PS4 4K تأتي لتحسين المواصفات التي سوف تسمح لها بتشغيل الألعاب  بدقة أعلى – في الوقت الحالي، الدقة الحاصة بالصورة  تصل فقط إلى 1080p Full HD. وعلى غرار هذا، فإن النموذج الجديد لا يأتي بمميزات أكثر ولا أقل فمن المفترض أن تكون نفس الوحدة التي كانت متواجدة في السوق منذ بضعت سنوات، و ستبقى قادرا على لعب نفس الألعاب.

“سنقوم ببيع النسخة الجديدة  في كل فصل من الفصول الاربعة.”

وقد أكدت سوني بالفعل أن 4K PS4 في الأشغال وسيتم اصدارها قريبا، وأنه سوف يتم بيعها جنبا إلى جنب مع PS4 الحالية، بسعر أعلى. واضاف “اننا سوف نقوم ببيع كل الإصدارات من النسخة بتجزئة على الفصول الاربعة”، قال أندرو هاوس، الرئيس التنفيذي لشركة سوني و منصات الالعاب كما جاء في مقال كتبته صحيفة فاينانشال تايمز في شهر جوان الماضي. وأضاف أنه حتى بعد إطلاق منصة الالعاب هذه، و”جميع المباريات ستدعم PS4 hgphgd, ;hguh$d,، ونحن نتوقع أن كل أو  أغلبية كبيرة جدا من الألعاب أيضا تدعم  PS4 4K الراقية.”

ويأتي هذا الإعلان تزامنا وتوازيا مع اطلاق مايكروسوفت لمنصة الالعاب إكس بوكس وان S ، والتي شرعت في اطلاقها الأسبوع الماضي. في حين أن One S لا يمكن للمرء تشغيل الالعاب بدقة 4K  – ولكن سوف يتم الافراج إكس بوكس أخرى في العام المقبل مع دعمها لخاصية ودقة 4K  – أنه يمثل بداية لمعركة جديدة بين الشركتين فيما  وحدات التحكم و منصات الالعاب، ففي كل مرة  تقدم الشركتين تحديثات و ترقيات للأجهزة الخاص بها للحفاظ و لظمان توفرها على أحدث التكنولوجيا والتقنيات. ولكن هذه المرة يبدو وكأن سوني تخطط للبقاء في الصدارة.

 

 

Leave a Reply