CAE team

Home اخبار تقنية أبل ووتش الجديدة ستأتي مع مع بطارية أفضل و بدون أي تغيير...

الشائعات حول أبل لقد اشتعلت مرة أخرى، و هذا قبل أسابيع قليلة من الافراج عن ايفون 7، ولكن هذه المرة توجد أنباء حول  ابل ووتش الجديدة.

ومع ذلك، بدلا من ترقيات البرامج الإضافية أو التصاميم الفرقة الجديدة ووتش، تدعي أحدث الشائعات أن ابل سوف الافراج عن اثنين من الإصدارات الجديدة للووتش أبل في النصف الثاني من هذا العام.

وفقا ل AppleInsider، وبالرجوع لمقالة ليلة الأحد من المحلل KGI مينغ تشي كو، ذكر أنه احدى اصدرات واتش أبل سوف تركز على تحسين المعالج، في حين أن نسخة أخرى، والتس يشار إلى أن تكون هي ابل ووتش 2، سوف تشمل  GPS أو مقياس ل “تحسين قدرات تحديد الموقع الجغرافي “.

كما تم طمأنة أصحاب أبل ووتش النسخة الحالية من خلال ماجاء وتخلله تقرير المحلل في KGI حيث يقول ان التصميم الخارجي للابل ووتش سوف يبقى كما هي، مما يعني أن الملاك الحاليين لن يشعروا باي تغير في الأزياء و ليس هذا فقط بل لن تكون هناك ترقيات جديدة في التطبيقات.

في تلك المقالة و التدوينة، يتوقع تقرير “كو” أيضا ان الساعة الذكية الجديدة سيتم اصدار لها اكسسوارات خاص بالسوار بقوة من قبل شركة آبل للاحتفاظ  و مواكبة التصميمات التي ستصدر العام المقبل في 2017 .

على الرغم من الشائعات التي سبقت هذا الحدث الا أن أبل تحب دائما أن تؤخذ بمنطق  المضاربة والنفي، وتجدر الإشارة إلى أن “كو” لديها سجل حافل في الحصول على معلومات مبكرة و موثوقة عن منتجات ابل.

والجدير بالذكر أن موعد افراج عن أجهزة أبل ووتش الجديدة من شأنه أن يتزامن مع نفس الوقت الذي سيتم فيه الافراج عن النظام الجديد الخاص بالساعات الذكية watchOS 3.0، في خريف هذا العام.

 

Leave a Reply